الباز للتجارة والطباعة والاعلان
نرجوا من السادة الزائرين التسجيل فى المنتدى وجرب التسجيل لا يأخذ سوى دقيقة واحدة

الباز للتجارة والطباعة والاعلان

طباعة .دعاية .إعلان.تجارة .توزيع
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مقتل وإصابة 3 مصريين برصاص سعودي في حفر الباطن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
emam
زائر



مُساهمةموضوع: مقتل وإصابة 3 مصريين برصاص سعودي في حفر الباطن   الخميس 18 فبراير 2010 - 14:27

أطلق مواطن سعودي النار بمنطقة حفر الباطن، فقتل مواطنًا مصريًا وأصاب آخرين بإصابات خطيرة نُقِلا على إثرها إلى مستشفى الملك خالد.

وقال المتهم عقب الحادثة: إنه لم يكن يقصد قتل الضحايا وإنه أصابهم بـ"طريق الخطأ"، والضحايا الثلاث من قرية الشيخ مرزوق بمركز البلينا، محافظة سوهاج، وهم الشقيقان أشرف حامد، المتوفى، وشقيقه رجب حامد، مصاب بطلق ناري في الكتف، وابن عمهما على محمود.

وبحسب صحيفة "المصري اليوم" المستقلة، أكّد رجب حامد– أحد المصابين- أنهم لا يعرفون الجاني ولا تربطهم به أي علاقة، ولا يعرفون سبب إطلاقه النار عليهم.

وقالت غريبة مصطفى أحمد، خالة الضحايا: إن أحدًا لم يتحرك لمساندتهم سوى عائشة عبد الهادي، وزيرة القوى العاملة والهجرة، عندما تَمّ إخبارها بالواقعة، أمس الأول، فاتصلت بالسفير المصري في السعودية، وبعدها زار المصابين سيد الشرقاوي وخالد الهواري، المستشاران العماليان التابعان للوزارة في السعودية، للاطمئنان عليهما.

وأضافت خالة الضحايا أنّ وزيرة القوى العاملة وعدت بعلاج المصابين على نفقة الدولة، ونقلهما إلى مستشفى الرياض، خاصة أن مستشفى حفر الباطن ليس مزودًا بالإمكانيات اللازمة.

وطالبت الرئيس حسني مبارك وأحمد أبو الغيط، وزير الخارجية، وجميع المسئولين في مصر بضرورة التحرك العاجل من أجل علاج المصابين وإعادتهما إلى البلاد في أقرب وقت، مشيرة إلى أنها لا تعرف حتى الآن سبب الحادث.

وقالت مصادر بوزارة القوى العاملة: إن الوزيرة بمجرد علمها بالواقعة قامت بتعنيف المستشار العمالي وأخبرته بأنه في حالة عدم اتخاذ إجراءات عاجلة لمساعدة الضحايا سوف تقوم بإنهاء خدمته، كما قامت بطمأنة أهالي الضحايا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقتل وإصابة 3 مصريين برصاص سعودي في حفر الباطن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الباز للتجارة والطباعة والاعلان :: منديات المواضيع العامة :: اخبار السعودية والمقيمين فيها-
انتقل الى: